اكسسوارات للنساء

عرض فلتر
سوار - BYBLOSJA18
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJA18

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي وردي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل, لديه خاصية الإغلاق المطاطي.هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

17.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE72
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE72

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE71
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE71

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE70
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE70

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE69
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE69

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE68
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE68

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE67
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE67

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE66
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE66

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE65
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE65

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE64
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE64

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE63
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE63

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE62
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE62

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE61
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE61

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE60
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE60

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE59
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE59

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE58
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE58

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE57
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE57

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE56
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE56

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE55
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE55

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE54
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE54

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE53
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE53

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE52
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE52

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE51
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE51

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE50
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE50

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE49
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE49

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE48
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE48

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE47
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE47

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE46
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE46

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار فضي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE45
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE45

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي
سوار - BYBLOSJE44
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: BYBLOSJE44

نوع المنتج: سوار

الماركة: بيبلوس

سوار ذهبي من بيبلوس للنساء مصنوع من الستينلس ستيل , لديه خاصية الإغلاق بسحب السلسلة. هذا السوار يجمع بين الأناقة والشياكة للمرأة المعاصرة, وذلك لأنه مصنوع من الستينلس ستيل. اضيفي التألق على إطلالتك المسائية بارتدائه.

30.000 KD
عنوان افتراضي

Women's Accessories

SHOW FILTER
Bracelet - BYBLOSJA18
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJA18

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Rose Gold Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel, Has Stretch closure.The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by wearing...

17.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE72
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE72

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE71
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE71

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE70
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE70

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE69
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE69

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE68
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE68

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE67
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE67

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE66
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE66

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE65
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE65

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE64
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE64

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE63
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE63

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE62
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE62

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE61
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE61

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE60
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE60

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE59
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE59

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE58
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE58

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE57
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE57

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE56
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE56

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE55
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE55

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE54
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE54

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE53
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE53

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE52
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE52

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE51
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE51

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE50
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE50

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE49
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE49

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE48
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE48

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE47
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE47

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE46
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE46

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE45
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE45

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE44
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE44

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE43
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE43

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Silver Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD
Bracelet - BYBLOSJE42
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: BYBLOSJE42

PRODUCT TYPE: Bracelet

VENDOR: Byblos

Golden Bracelet by Byblos for Women made of Stainless Steel , Has Pull-string closure. The bracelet combines between chic and elegance for the contemporary woman, as it is made of stainless steel. Add more sparkle to your evening look by...

30.000 KD