فالنتينو أورلاندي

عرض فلتر
عرض {{من}} - {{إلى}} من 319 النتائج
محفظة ثنائية الطي-VVS97B
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: VVS97B55

نوع المنتج: محفظة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

تعتبر هذه المحفظة الجيدة الصنع والعملية, صنفاً أساسياً لفالنتينو أورلاندي. تتميز بتصميم ذكي فهي بسيطة, واسعة ومريحة. حجمها مثالي لتناسب جيبك من دون اي انتفاخ. ناعمة وخفيفة الوزن. 9 فتحات لحمل البطاقات وجيب واحد لوضع صورة/بطاقة الهوية. حُجرة مزدوجة جيدة...

29.500 KD
بلاك
Dark Brown
Navy Blue
قلم - PVNEC9
أكثر مبيعا
جديد
-49%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: PVNEC9

نوع المنتج: قلم

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان قلم الحبر الجاف الأنيق والفاخر هذا من ماركة فالنتينو أورلاندي الموثوقة سيضيف الذوق الى مكتبك وسيوفر أفضل تجربة كتابة متاحة في منزلك ومكتبك. هيكل القلم فضي اللون ومصنوع من الستينلس ستيل مع غطاء أسود اللون و مشبك مطلي بالذهب....

42.000 KD21.500 KD
عنوان افتراضي
ساعة للرجال WV04LBBM
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: WV04LBBM

نوع المنتج: ساعة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

وبهذا الاندماج المعاصر بين الامتياز ونزعة الحداثة, ستكون هذه الساعة المميزة الصنع الاختيار الأفضل للمواسم القادمة. انها مصممة للتناغم مع حركة اليد. تتماثل مع كل شيء بدءاً من لباس العمل المرتب الى الرداء اليومي, وحتى مع البنطال الأزرق الدنيم في...

35.000 KD
عنوان افتراضي
محفظة ثنائية الطي-VV010P
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: VV010PBK

نوع المنتج: محفظة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

تعتبر هذه المحفظة الجيدة الصنع والعملية, صنفاً أساسياً لفالنتينو أورلاندي. تتميز بتصميم ذكي فهي بسيطة, واسعة ومريحة. حجمها مثالي لتناسب جيبك من دون اي انتفاخ. ناعمة وخفيفة الوزن. 9 فتحات لحمل البطاقات وجيب واحد لوضع صورة/بطاقة الهوية. حُجرة مزدوجة جيدة...

28.500 KD
محفظة ثنائية الطي-VV074S
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: VV074SBK

نوع المنتج: محفظة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

تعتبر هذه المحفظة الجيدة الصنع والعملية, صنفاً أساسياً لفالنتينو أورلاندي. تتميز بتصميم ذكي فهي بسيطة, واسعة ومريحة. حجمها مثالي لتناسب جيبك من دون اي انتفاخ. ناعمة وخفيفة الوزن. 6 فتحات لحمل البطاقات وجيب واحد لوضع صورة/بطاقة الهوية. حُجرة مزدوجة جيدة...

24.500 KD
عنوان افتراضي
محفظة ثنائية الطي-VVP97R
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: VVP97RDM

نوع المنتج: محفظة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

تعتبر هذه المحفظة الجيدة الصنع والعملية, صنفاً أساسياً لفالنتينو أورلاندي. تتميز بتصميم ذكي فهي بسيطة, واسعة ومريحة. حجمها مثالي لتناسب جيبك من دون اي انتفاخ. ناعمة وخفيفة الوزن. 9 فتحات لحمل البطاقات وجيب واحد لوضع صورة/بطاقة الهوية. حُجرة مزدوجة جيدة...

27.500 KD
عنوان افتراضي
حقيبة أدوات شخصية للسفر بسحاب مزدوج-HVM006PB
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HVM006PB

نوع المنتج: حقيبة أدوات شخصية

الماركة: فالنتينو اورلاندي

حافظ على أغراضك الأساسية اليومية آمنة في مكانها مع حقيبة الأدوات الشخصية السوداء هذه من فالنتينو أورلاندي إن هذه الحقيبة الخفيفة الوزن وذات سحّاب علوي مثالية لتنظيم الأغراض الصغيرة ووضعها داخل حقيبة أكبر أو استخدامها بحد ذاتها كحقيبة أدوات شخصية...

42.000 KD
عنوان افتراضي
ساعة للنساء والرجال WVA6H6MU
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: WVA6H6MU

نوع المنتج: ساعة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

وبهذا الاندماج المعاصر بين الامتياز ونزعة الحداثة, ستكون هذه الساعة المميزة الصنع الاختيار الأفضل للمواسم القادمة. انها مصممة للتناغم مع حركة اليد. تتماثل مع كل شيء بدءاً من لباس العمل المرتب الى الرداء اليومي, وحتى مع البنطال الأزرق الدنيم في...

38.000 KD
عنوان افتراضي
قلم - PVNBDT
أكثر مبيعا
جديد
-35%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: PVNBDT

نوع المنتج: قلم

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان قلم الحبر الجاف الأنيق والفاخر هذا من ماركة فالنتينو أورلاندي الموثوقة سيضيف الذوق الى مكتبك وسيوفر أفضل تجربة كتابة متاحة في منزلك ومكتبك. هيكل القلم فضي اللون ومصنوع من الستينلس ستيل مع غطاء فضي اللون و مشبك مطلي بالفضة....

33.000 KD21.500 KD
عنوان افتراضي
قلم - PVNCRT
أكثر مبيعا
جديد
-47%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: PVNCRT

نوع المنتج: قلم

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان قلم الحبر الجاف الأنيق والفاخر هذا من ماركة فالنتينو أورلاندي الموثوقة سيضيف الذوق الى مكتبك وسيوفر أفضل تجربة كتابة متاحة في منزلك ومكتبك. هيكل القلم فضي اللون ومصنوع من الستينلس ستيل مع غطاء فضي اللون و مشبك مطلي بالذهب....

40.000 KD21.500 KD
عنوان افتراضي
قلم - PVNEC1
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: PVNEC1

نوع المنتج: قلم

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان قلم الحبر الجاف الأنيق والفاخر هذا من ماركة فالنتينو أورلاندي الموثوقة سيضيف الذوق الى مكتبك وسيوفر أفضل تجربة كتابة متاحة في منزلك ومكتبك. هيكل القلم فضي اللون ومصنوع من الستينلس ستيل مع غطاء أسود اللون و مشبك مطلي بالذهب....

21.500 KD
عنوان افتراضي
قلم - PVNM4S
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: PVNM4S

نوع المنتج: قلم

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان قلم الحبر الجاف الأنيق والفاخر هذا من ماركة فالنتينو أورلاندي الموثوقة سيضيف الذوق الى مكتبك وسيوفر أفضل تجربة كتابة متاحة في منزلك ومكتبك. هيكل القلم فضي اللون ومصنوع من الستينلس ستيل مع غطاء فضي اللون و مشبك مطلي بالفضة....

21.500 KD
عنوان افتراضي
قلم - PVNM41
أكثر مبيعا
جديد
-47%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: PVNM41

نوع المنتج: قلم

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان قلم الحبر الجاف الأنيق والفاخر هذا من ماركة فالنتينو أورلاندي الموثوقة سيضيف الذوق الى مكتبك وسيوفر أفضل تجربة كتابة متاحة في منزلك ومكتبك. هيكل القلم فضي اللون ومصنوع من الستينلس ستيل مع غطاء فضي اللون و مشبك مطلي بالفضة....

40.000 KD21.500 KD
عنوان افتراضي
قلم - PVNM6T
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: PVNM6T

نوع المنتج: قلم

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان قلم الحبر الجاف الأنيق والفاخر هذا من ماركة فالنتينو أورلاندي الموثوقة سيضيف الذوق الى مكتبك وسيوفر أفضل تجربة كتابة متاحة في منزلك ومكتبك. هيكل القلم ذهبي اللون ومصنوع من الستينلس ستيل مع غطاء فضي اللون و مشبك مطلي بالذهب....

21.500 KD
عنوان افتراضي
محفظة ثنائية الطي-VV071H
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: VV071HBM

نوع المنتج: محفظة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

تعتبر هذه المحفظة الجيدة الصنع والعملية, صنفاً أساسياً لفالنتينو أورلاندي. تتميز بتصميم ذكي فهي بسيطة, واسعة ومريحة. حجمها مثالي لتناسب جيبك من دون اي انتفاخ. ناعمة وخفيفة الوزن. 8 فتحات لحمل البطاقات و حُجرة مزدوجة جيدة التصميم لتدوين الملاحظات. تأتي...

30.000 KD
عنوان افتراضي
محفظة ثنائية الطي-VV069T
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: VV069TPM

نوع المنتج: محفظة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

تعتبر هذه المحفظة الجيدة الصنع والعملية, صنفاً أساسياً لفالنتينو أورلاندي. تتميز بتصميم ذكي فهي بسيطة, واسعة ومريحة. حجمها مثالي لتناسب جيبك من دون اي انتفاخ. ناعمة وخفيفة الوزن. 7 فتحات لحمل البطاقات وجيب واحد لوضع صورة/بطاقة الهوية. حُجرة مزدوجة جيدة...

26.500 KD
عنوان افتراضي
محفظة ثنائية الطي-VV071B
أكثر مبيعا
جديد
-25%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: VV071BRM

نوع المنتج: محفظة

الماركة: فالنتينو اورلاندي

تعتبر هذه المحفظة الجيدة الصنع والعملية, صنفاً أساسياً لفالنتينو أورلاندي. تتميز بتصميم ذكي فهي بسيطة, واسعة ومريحة. حجمها مثالي لتناسب جيبك من دون اي انتفاخ. ناعمة وخفيفة الوزن. 8 فتحات لحمل البطاقات و حُجرة مزدوجة جيدة التصميم لتدوين الملاحظات. تأتي...

40.000 KD30.000 KD
عنوان افتراضي
حقيبة أدوات شخصية للسفر مع جيب أمامي وسحاب واحد-HVM007RD
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HVM007RD

نوع المنتج: حقيبة يد

الماركة: فالنتينو اورلاندي

حافظ على أغراضك الأساسية اليومية آمنة في مكانها مع حقيبة الأدوات الشخصية الحمراء هذه من فالنتينو أورلاندي إن هذه الحقيبة الخفيفة الوزن وذات سحّاب علوي مثالية لتنظيم الأغراض الصغيرة ووضعها داخل حقيبة أكبر أو استخدامها بحد ذاتها كحقيبة أدوات شخصية...

42.000 KD
عنوان افتراضي
Red Single Zip With Front Pocket Travel Toiletry
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HVM008RD

نوع المنتج: حقيبة أدوات شخصية

الماركة: فالنتينو اورلاندي

Keep Your Daily Essentials Safe And In Place With This RedToiletry Bag From The House Of Valentino Orlandi This Lightweight Zip-Top Toiletry Bag Ideal For Organizing Small Items Within A Larger Bag Or Doing Double Duty As A Standalone Toiletry...

38.000 KD
حلقة مفاتيح - HKVO11CR
أكثر مبيعا
جديد
-28%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HKVO11CR

نوع المنتج: سلسلة مفاتيح

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان حلقة المفاتيح الأنيقة هذه على شكل مربع من فالنتينو أورلاندي ستجعلك تحب مفاتيحك. يجعلها مزيج الألوان اكسسواراً لامعاً, اذ يسلط الضوء على الدقة في الحرفية والتصميم الخالي من العيوب. خفيفة الوزن وتناسب جيبك بسهولة.منتج ممتاز للاستخدام الشخصي أو كهدية...

25.000 KD18.000 KD
حلقة مفاتيح - HKVO09HB
أكثر مبيعا
جديد
-17%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HKVO09HB

نوع المنتج: سلسلة مفاتيح

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان حلقة المفاتيح الدائرية الشكل والأنيقة هذه من فالنتينو أورلاندي ستجعلك تحب مفاتيحك. يجعلها مزيج الألوان اكسسواراً لامعاً, اذ يسلط الضوء على الدقة في الحرفية والتصميم الخالي من العيوب. خفيفة الوزن وتناسب جيبك بسهولة.منتج ممتاز للاستخدام الشخصي أو كهدية .استخدمها...

18.000 KD15.000 KD
حلقة مفاتيح- HKVO82ST
أكثر مبيعا
جديد
-46%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HKVO82ST

نوع المنتج: سلسلة مفاتيح

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان حلقة المفاتيح الدائرية الشكل والأنيقة هذه من فالنتينو أورلاندي ستجعلك تحب مفاتيحك. يجعلها مزيج الألوان اكسسواراً لامعاً, اذ يسلط الضوء على الدقة في الحرفية والتصميم الخالي من العيوب. خفيفة الوزن وتناسب جيبك بسهولة.منتج ممتاز للاستخدام الشخصي أو كهدية .استخدمها...

22.000 KD12.000 KD
حلقة مفاتيح - HKVO82GD
أكثر مبيعا
جديد
-46%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HKVO82GD

نوع المنتج: سلسلة مفاتيح

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان حلقة المفاتيح البيضاوية الشكل والأنيقة هذه من فالنتينو أورلاندي ستجعلك تحب مفاتيحك. يجعلها مزيج الألوان اكسسواراً لامعاً, اذ يسلط الضوء على الدقة في الحرفية والتصميم الخالي من العيوب. خفيفة الوزن وتناسب جيبك بسهولة.منتج ممتاز للاستخدام الشخصي أو كهدية .استخدمها...

22.000 KD12.000 KD
حلقة مفاتيح - HKVO09BR
أكثر مبيعا
جديد
-17%
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: HKVO09BR

نوع المنتج: سلسلة مفاتيح

الماركة: فالنتينو اورلاندي

ان حلقة المفاتيح الأنيقة هذه على شكل مربع من فالنتينو أورلاندي ستجعلك تحب مفاتيحك. يجعلها مزيج الألوان اكسسواراً لامعاً, اذ يسلط الضوء على الدقة في الحرفية والتصميم الخالي من العيوب. خفيفة الوزن وتناسب جيبك بسهولة.منتج ممتاز للاستخدام الشخصي أو كهدية...

18.000 KD15.000 KD
Pre-loader

Valentino Orlandi

SHOW FILTER
Showing 1–24 of 317 results
Pen - PVNEC9
Hot
New
-49%
Pre-order
Out stock

SKU: PVNEC9

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Silver Color Barrel and Black Color Cap with Gold...

42.000 KD21.500 KD
Bi Fold Wallet-VVS97B
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: VVS97B55

PRODUCT TYPE: Wallet

VENDOR: Valentino Orlandi

This well-made, workable wallet is an essential Valentino Orlandi item.Featuring a smart design, this item is simple, spacious, and convenient. The perfect size to fit in your pocket without bulging out. Smooth and lightweight. 9 card holder slots and 1...

29.500 KD
Black
Dark Brown
Navy Blue
Pen - PVNK49
Hot
New
-50%
Pre-order
Out stock

SKU: PVNK49

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Silver Color Barrel and Black Color Cap with Silver...

43.000 KD21.500 KD
Mens Watch WV04LBBM
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: WV04LBBM

PRODUCT TYPE: Watch

VENDOR: Valentino Orlandi

A modern blend of grace and contemporary flair, this classy Watch will be a favourite for seasons to come. It is designed to accent the hand. Pair it with everything from refined workwear to daytime dresses to weekend denim. Comfortable...

35.000 KD
Bi Fold Wallet-VV010P
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: VV010PBK

PRODUCT TYPE: Wallet

VENDOR: Valentino Orlandi

This well-made, workable wallet is an essential Valentino Orlandi item.Featuring a smart design, this item is simple, spacious, and convenient. The perfect size to fit in your pocket without bulging out. Smooth and lightweight. 9 card holder slots and 1...

28.500 KD
Black
Dark Brown
Bi Fold Wallet-VV074S
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: VV074SBK

PRODUCT TYPE: Wallet

VENDOR: Valentino Orlandi

This well-made, workable wallet is an essential Valentino Orlandi item.Featuring a smart design, this item is simple, spacious, and convenient. The perfect size to fit in your pocket without bulging out. Smooth and lightweight. 6 card holder slots and 1...

24.500 KD
Bi Fold Wallet-VVP97R
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: VVP97RDM

PRODUCT TYPE: Wallet

VENDOR: Valentino Orlandi

This well-made, workable wallet is an essential Valentino Orlandi item.Featuring a smart design, this item is simple, spacious, and convenient. The perfect size to fit in your pocket without bulging out. Smooth and lightweight. 9 card holder slots and 1...

27.500 KD
Black Double Zip Travel Toiletry
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: HVM006PB

PRODUCT TYPE: Toiletry Bag

VENDOR: Valentino Orlandi

Keep Your Daily Essentials Safe And In Place With This Black Toiletry Bag From The House Of Valentino Orlandi This Lightweight Zip-Top Toiletry Bag Ideal For Organizing Small Items Within A Larger Bag Or Doing Double Duty As A Standalone...

42.000 KD
Unisex Watch WVA6H6MU
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: WVA6H6MU

PRODUCT TYPE: Watch

VENDOR: Valentino Orlandi

A modern blend of grace and contemporary flair, this classy Watch will be a favourite for seasons to come. It is designed to accent the hand. Pair it with everything from refined workwear to daytime dresses to weekend denim. Comfortable...

38.000 KD
Pen - PVNBDT
Hot
New
-35%
Pre-order
Out stock

SKU: PVNBDT

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Silver Color Barrel and Silver Color Cap with Silver...

33.000 KD21.500 KD
Pen - PVNCRT
Hot
New
-47%
Pre-order
Out stock

SKU: PVNCRT

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Silver Color Barrel and Silver Color Cap with Gold...

40.000 KD21.500 KD
Pen - PVNEC1
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: PVNEC1

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Silver Color Barrel and Black Color Cap with Gold...

21.500 KD
Pen - PVNM4S
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: PVNM4S

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Silver Color Barrel and Silver Color Cap with Silver...

21.500 KD
Pen - PVNM41
Hot
New
-47%
Pre-order
Out stock

SKU: PVNM41

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Silver Color Barrel and Silver Color Cap with Silver...

40.000 KD21.500 KD
Pen - PVNM6T
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: PVNM6T

PRODUCT TYPE: Pen

VENDOR: Valentino Orlandi

This luxurious stylish Ballpoint Pen from trusted Valentino Orlandi Brand will add flair to your desk and will provide the best writing experience available at your home and office. Stainless Steel Gold Color Barrel and Silver Color Cap with Gold...

21.500 KD
Bi Fold Wallet-VV071H
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: VV071HBM

PRODUCT TYPE: Wallet

VENDOR: Valentino Orlandi

This well-made, workable wallet is an essential Valentino Orlandi item.Featuring a smart design, this item is simple, spacious, and convenient. The perfect size to fit in your pocket without bulging out. Smooth and lightweight. 8 card holder slots and Well...

30.000 KD
Bi Fold Wallet-VV069T
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: VV069TPM

PRODUCT TYPE: Wallet

VENDOR: Valentino Orlandi

This well-made, workable wallet is an essential Valentino Orlandi item.Featuring a smart design, this item is simple, spacious, and convenient. The perfect size to fit in your pocket without bulging out. Smooth and lightweight. 7 card holder slots and 1...

26.500 KD
Bi Fold Wallet-VV071B
Hot
New
-25%
Pre-order
Out stock

SKU: VV071BRM

PRODUCT TYPE: Wallet

VENDOR: Valentino Orlandi

This well-made, workable wallet is an essential Valentino Orlandi item.Featuring a smart design, this item is simple, spacious, and convenient. The perfect size to fit in your pocket without bulging out. Smooth and lightweight. 8 card holder slots and Well...

40.000 KD30.000 KD
Red Single Zip With Front Pocket Travel Toiletry
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: HVM007RD

PRODUCT TYPE: Handbag

VENDOR: Valentino Orlandi

Keep Your Daily Essentials Safe And In Place With This Red Toiletry Bag From The House Of Valentino Orlandi This Lightweight Zip-Top Toiletry Bag Ideal For Organizing Small Items Within A Larger Bag Or Doing Double Duty As A Standalone...

42.000 KD
Red Single Zip With Front Pocket Travel Toiletry
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: HVM008RD

PRODUCT TYPE: Toiletry Bag

VENDOR: Valentino Orlandi

Keep Your Daily Essentials Safe And In Place With This RedToiletry Bag From The House Of Valentino Orlandi This Lightweight Zip-Top Toiletry Bag Ideal For Organizing Small Items Within A Larger Bag Or Doing Double Duty As A Standalone Toiletry...

38.000 KD
Keyring - HKVO11CR
Hot
New
-28%
Pre-order
Out stock

SKU: HKVO11CR

PRODUCT TYPE: Keychain

VENDOR: Valentino Orlandi

This elegant Square Shaped Keyring by Valentino Orlandi Will make you love your keys. The colour combination makes it a versatile accessory, with a focus on quality craftsmanship and impeccable design. Light weight and easily fits into the pocket. Excellent...

25.000 KD18.000 KD
Keyring - HKVO09HB
Hot
New
-17%
Pre-order
Out stock

SKU: HKVO09HB

PRODUCT TYPE: Keychain

VENDOR: Valentino Orlandi

This elegant Round Shaped Keyring by Valentino Orlandi Will make you love your keys. The colour combination makes it a versatile accessory, with a focus on quality craftsmanship and impeccable design. Light weight and easily fits into the pocket. Excellent...

18.000 KD15.000 KD
Keyring - HKVO82ST
Hot
New
-46%
Pre-order
Out stock

SKU: HKVO82ST

PRODUCT TYPE: Keychain

VENDOR: Valentino Orlandi

This elegant Round Shaped Keyring by Valentino Orlandi Will make you love your keys. The colour combination makes it a versatile accessory, with a focus on quality craftsmanship and impeccable design. Light weight and easily fits into the pocket. Excellent...

22.000 KD12.000 KD
Keyring - HKVO82GD
Hot
New
-46%
Pre-order
Out stock

SKU: HKVO82GD

PRODUCT TYPE: Keychain

VENDOR: Valentino Orlandi

This elegant Oval Shaped Keyring by Valentino Orlandi Will make you love your keys. The colour combination makes it a versatile accessory, with a focus on quality craftsmanship and impeccable design. Light weight and easily fits into the pocket. Excellent...

22.000 KD12.000 KD
Pre-loader