منتجات التسمير والوقاية من الشمس

عرض فلتر
عرض 1 - 24 من 50 النتائج
كريم شفاف للحماية من أشعة الشمس
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375559

نوع المنتج: كريم الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: كاروت صن

كريم شفاف للحماية من أشعة الشمس بدرجة 60، 100 مل مثالي للبشرة الحساسة يعطي حماية واسعة الطيف ضد أشعة المتوسطة والطويلة. المزايا: تمتصه البشرة بسرعة ولا يترك آثار أو أي بقايا.يعزز اللون إلى درجة ذهبية عميقة أثناء التعرض لأشعة الشمس...

3.250 KD
كريم تسمير بخلاصة البابايا
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375214

نوع المنتج: كريم التسمير

الماركة: كاروت صن

كريم التسمير الداكن 350 مل، يساعد في عملية تسمر سريعة طويلة الأمد. المزايا: يتكون من زيت البابايا، غني بمضادات الأكسدة التي تعالج الجلد التالف وتحارب الجذور الحرة المرتبطة بالأشعة فوق البنفسجية. مناسب للبشرة الفاتحة والمتضررة حتى البشرة الفاتحة التي تتحوّل...

2.500 KD
جل بخلاصة الجزر للإسمرار البشرة
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5281018006078

نوع المنتج: جيلي التسمير

الماركة: بيزلين

جل تسمير البشرة من بيزلين ، 150 مل ، ركيبة مركزة تجمع بين خلاصة الجزر تمنح البشرة الإسمرار الصحي والآمن. المزايا: يعزز مناعة البشرة من خلال الترطيب العميق.مناسب لجميع أنواع البشرة.لم يتم اختباره على الحيوانات.خالي من البارابين والزيوت. المكونات الرئيسية:زيت...

4.400 KD
سبراي لوشن واقي من الشمس للأطفال بدرجة 50
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 079656628302

نوع المنتج: بخاخ الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: بانانا بوت

سبراي لوشن واقي من الشمس للأطفال ضد الدموع بدرجة 50 ، 170 جم من بانانا بوت يوفر تركيبة أقل بنسبة 25% من المكونات لحماية واسعة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة لذلك يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بأشعة الشمس بدون...

4.250 KD
زيت التسمير الذهبي جولد لكجوريوس
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 0704831762006

نوع المنتج: زيت التسمير

الماركة: سافانا

زيت تسمير فاخر غني بحبيبات ذهب حقيقية بعيار 24 قيراط. المزايا: يعطي تأثير تان صيفي رائع وطويل الأمد. يمنحك اللون البرونزي الداكن في يوم واحد. الاستعمال:- يوضع بكمية مناسبة على الجسم. نبذة عن الماركة:سافانا هي علامة تجارية للعناية بالبشرة ،...

14.500 KD
زيت حماية بالحليب للأطفال 6+ سنوات
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375597

نوع المنتج: كريم الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: كاروت صن

يحتوي زيت حماية بالحليب للأطفال 6+ سنوات، 200 مل، على فلاتر ضوئية قوية واسعة الطيف من الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة والطويلة لتقليل الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية على خلايا الجلد المعرضة للشمس. المزايا: يحتوي على زيوت وفيتامينات مغذية غنية تترك...

4.500 KD
زيت تسمير بحبيبات الذهب
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5281018953464

نوع المنتج: زيت التسمير

الماركة: بيزلين

زيت تسميربحبيبات الذهب، 200 مل من بيزلين، يحتوي مزيج من المكونات الطبيعية المغذية لمنح نتائج تسمير متلألئة عميقة. المزايا: يرطب و يحمي البشرة.يوفر تأثير آمن لساعات طويلة.مناسب لجميع أنواع البشرة.لم يتم تجربته على الحيوانات.خالي من البارابين والزيوت. المكونات الرئيسية:زيت السمسم...

9.900 KD
مجموعة زيت للإسمرار بالذهب وكريم بعامل الوقاية 50
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5281018089415

نوع المنتج: مجموعة التسمير

الماركة: بيزلين

تحتوي المجموعة على: 1- زيت بحبيات الذهب لتسمير البشرة - 200 مليجمع بين جميع المكونات الطبيعية المفيدة المتألقة لتوفير نتائج تسمير عميقة.يعمل هلة ترطيب و حماية البشرة.يوفر تأثيرات اسمرار آمنة لساعات طويلة.المكونات الرئيسية: زيت السمسم وزيت جوز الهند وشمع العسل...

9.900 KD
كريم حماية ومفتح للبشرة بعامل الوقاية 50
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5281018003426

نوع المنتج: كريم الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: بيزلين

كريم فعال يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها كما يحميها من الإسمرار وضرر الأشعة الشمسية. المزايا: مناسب لجميع أنواع البشرة.لم يتم اختباره على الحيوانات.خالي من الهيدروكينون والبارابين. المكونات الرئيسية: زيت الجزر ، غذاء ملكات النحل ، ثاني أكسيد التيتانيوم ،...

5.500 KD
سبراي سبورت كول زون بعامل حماية 50
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 079656603682

نوع المنتج: بخاخ الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: بانانا بوت

سبراي سبورت كول زون بعامل حماية 50، 170 جم ، يعمل على تهدئة وإنعاش الجلد على الفور، يساعد على منع حروق الشمس وتلف البشرة حماية قوية من من أشعة الشمس فوق البنفسجية أ، ب والأشعة تحت الحمراء. المزايا: يتميز بدرجة...

4.250 KD
سبراي حماية من الشمس ألترابروتيكت بعامل 50
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 079656650730

نوع المنتج: بخاخ الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: بانانا بوت

احمي بشرة طفلك من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة باستخدام سبراي حماية من الشمس ألترابروتيكت بعامل 50، 170 جم الذي يهدئ البشرة وينشطها مع الحماية من أشعة الشمس. المزايا: يحافظ على نعومة بشرة طفلك بلطف كذلك يمنع الانزعاج. غني برائحة...

4.000 KD
لوشن قبل تسمير البشرة
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 712038601981

نوع المنتج: لوشن التسمير

الماركة: سافانا

لوشن قبل تسمير البشرة، 75 مل يعزز تراكم الميلانين في البشرة يحفز ويسرع عملية تسمير البشرة. المزايا: يمنع ويقلل من تهيج البشرة ويمنح البشرة شعورًا لطيفًا. يحسن مرونة الجلد ويساعد على تجديد البشرة. الاستعمال:يوضع لوشن بري تان يوميًا حتى تستفيد...

3.500 KD
كريم تسمير برائحة البطيخ
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375665

نوع المنتج: كريم التسمير

الماركة: كاروت صن

كريم تسمير برائحة البطيخ، 350 مل، يعطي الشعور ببشرة خفيفة الوزن وناعمة تمامًا. المزايا: مثالي لجميع أنواع البشرة ، حتى الدهنية والجافة والمعرضة لحب الشباب والحساسة. يتضمن تركيبة الذي توازن إنتاج الزيت في الجلد. غني بفيتامينات ب والأحماض الدهنية التي...

2.500 KD
زيت جلو شيمر
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 3800500519111

نوع المنتج: Shimmer Oil

الماركة: كوكوسوليس

زيت جاف 110 مل، لمّاع بحبيبات تعطي لمعة ومكونات عضوية طبيعية. المزايا: يرطب ويغذي البشرة بعمق. مزيج غني من الزيوت العضوية وفيتامين "هـ"الطبيعي يفتح البشرة ويمنحها نتائج رائعة. تصبح البشرة مخملية ناعمة ونضرة. يعزز لون بشرتك وتسميرها بينما منحها لمعانًا...

20.000 KD
سبراي زيت تسمير برائحة البطيخ
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375658

نوع المنتج: بخاخ الزيت

الماركة: كاروت صن

سبراي زيت تسمير برائحة البطيخ، 200 مل، يعطي الشعور ببشرة خفيفة الوزن وناعمة تمامًا. المزايا: مثالي لجميع أنواع البشرة ، حتى الدهنية والجافة والمعرضة لحب الشباب والحساسة. يتضمن تركيبة الذي توازن إنتاج الزيت في الجلد. غني بفيتامينات ب والأحماض الدهنية...

2.500 KD
زيت حماية بالحليب للأطفال 2+ سنوات
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375603

نوع المنتج: كريم الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: كاروت صن

يحتوي زيت حماية بالحليب للأطفال 2+ سنوات، 200 مل، على فلاتر ضوئية قوية واسعة الطيف من الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة والطويلة لتقليل الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية على خلايا الجلد المعرضة للشمس. المزايا: يحتوي على زيوت وفيتامينات مغذية غنية تترك...

4.500 KD
سبراي زيت التسمير بخلاصة زبدة الكاكاو
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375580

نوع المنتج: بخاخ الزيت

الماركة: كاروت صن

سبراي زيت تسمير بزبدة الكاكاو، 200 مل، مثالي للبشرة السمراء المعرضة للجفاف. المزايا: يتميز بتركيبة مرطبة بالكاكاو ورائحة مميزة. يتكون من عامل التان الطبيعي "التيروسين". مصنوع من مزيج فريد من المكونات التي تمكن البشرة من الحصول على سمرة ذهبية صحية....

2.500 KD
كريم الحماية من الشمس ناتشورال بعامل 50
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 3800500519333

نوع المنتج: لوشن الوقاية من أشعة الشمس

الماركة: كوكوسوليس

لوشن واقي من الشمس الطبيعي مع عامل حماية 50 ، 100 مل، يمنح مرطب الحماية من الشمس بعامل حماية 50 البشرة متعة تحت أشعة الشمس. المزايا: يعطي سمرة سريعة ومتساوية وعميقة على الشواطئ أو في جهاز التسمير. يرطب ويقوي ويغذي...

14.000 KD
زيت ما بعد التعرض للشمس كول
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 3800500519043

نوع المنتج: After Sun Oil

الماركة: كوكوسوليس

احصلي على بشرة رطبة ومتجددة بعمق باستخدام زيت ما بعد التعرض للشمس كول، 110 مل، الذي يهدئ البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس بينما يرطبها ويجددها.   المزايا: يعطي سمرة سريعة ومتساوية وعميقة على الشواطئ أو...

14.000 KD
زيت لتسمير الجسم ألوها
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 3800500519029

نوع المنتج: زيت التسمير

الماركة: كوكوسوليس

زيت لتسمير الجسم ألوها حجم 110 مل من كوكوليس يعمل على تغذية وترطيب البشرة وجعلها ناعمة كالحرير ومشرقة أيضا في الحصول على بشرة سُمرة على الشاطئ أو في حجرة التسمير. المزايا: يعطي سمرة سريعة ومتساوية وعميقة على الشواطئ أو في...

14.000 KD
سبراي زيت تسمير جولد صن
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375566

نوع المنتج: بخاخ الزيت

الماركة: كاروت صن

سبراي معزز لتسمير البشرة، 200 مل، برائحة معطرة خفيفة، مثالي لإعطاء تان أساسي لجميع أنواع البشرة. المزايا: تركيبته المرطبة تتميز بعامل معزز تان الطبيعي "التيروسن" وزيت اللوز الغني بفيتامين "هـ" وزيت جنين القمح الدهني. غني بمزيج ممتاز من المكونات الحيوية...

2.500 KD
كريم التسمير الذهبي
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375535

نوع المنتج: كريم التسمير

الماركة: كاروت صن

كريم ذهبي معزز لتسمير البشرة، 350 مل، برائحة معطرة خفيفة، مثالي لإعطاء تان أساسي لجميع أنواع البشرة. المزايا: تركيبته المرطبة تتميز بعامل معزز تان الطبيعي ""التيروسن"" وزيت اللوز الغني بفيتامين ""هـ"" وزيت جنين القمح الدهني.غني بمزيج ممتاز من المكونات الحيوية...

2.500 KD
زيت التسمير بخلاصة الفاكهة الاستوائية
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375511

نوع المنتج: بخاخ الزيت

الماركة: كاروت صن

إذا كنت تحب رائحة الفواكه ، فإن سبراي زيت بخلاصة الفاكهة الاستوائية، 200 مل هو أفضل خيار لك الذي يرطب البشرة بشكل فعال ويعطي تأثير برونزي ذهبي. المزايا: يتميز بمكون طبيعي "التيروسين" الذي يحفز الخلايا على تسمير البشرة بينما يعمل...

2.500 KD
لوشن تسمير البشرة الداكن سولاريوم
أكثر مبيعا
جديد
طلب مسبق
غير متوفر

رمز المنتج: 5287000375481

نوع المنتج: لوشن التسمير

الماركة: كاروت صن

لوشن تسمير البشرة الداكن سولاريوم، 200 مل من كاروت صن مثالي للبشرة الحساسة يوفر حماية واسعة الطيف ضد أشعة المتوسطة والطويلة. المزايا: تمتصه البشرة بسرعة ولا يترك آثار أو أي بقايا. يعزز اللون إلى درجة ذهبية عميقة أثناء التعرض لأشعة...

3.900 KD
Pre-loader

Suncare & Tanning

SHOW FILTER
Showing 1–24 of 50 results
Invisible Sun Protection Cream
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375559

PRODUCT TYPE: Sun Protection Cream

VENDOR: Carrot Sun

Carrot Sun SPF 60+ cream 100 ml for sensitive skin offers broad-spectrum protection against UVA and UVB rays. Features: Absorbs quickly and completely into your skin so that it doesn't leave any residue or marks. Gives a high level of...

3.250 KD
Papaya Tanning Cream
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375214

PRODUCT TYPE: Tanning Cream

VENDOR: Carrot Sun

Papaya tan boosting cream 350 ml is perfect for providing a base tan. Features: Consists of papaya oil full of antioxidants that heal the damaged skin and fight against UV-related free radicals. Suitable for fair and damaged skin even fair...

2.500 KD
Suntan Jelly
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5281018006078

PRODUCT TYPE: Tanning Jelly

VENDOR: Beesline

Beesline Suntan Jelly, 150 ml, consists of rich nutrients and a natural formula that provides a natural bronze tan. Features: Increases skin immunity through deep hydration and penetration. Suitable for all skin types. Cruelty free. Free from parabens and petroleum....

4.400 KD
Kids Sunscreen Lotion Spray SPF50
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 079656628302

PRODUCT TYPE: Sunscreen Lotion Spray

VENDOR: Banana Boat

Banana Boat Tear-free kids spray sunscreen lotion SPF 50 170 g that delivers 25% lower ingredients formula for UVA/UVB protection so that the whole family can enjoy the sun without concern! Features: Banana Boat understands how necessary sun protection is...

4.250 KD
Gold Luxurious Tanning Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 0704831762006

PRODUCT TYPE: Tanning Oil

VENDOR: Savanah

Gold Tanning Oil 275 ml from Savanah is a luxurious tanning Oil infused with organic oils and real 24-carat gold flakes. Features: Provides a gorgeous and long-lasting summer tan effect. In one day, this oil will give you the hue...

14.500 KD
Junior 6+ Sun Sun Protection Milk
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375597

PRODUCT TYPE: Sun Protection Milk

VENDOR: Carrot Sun

Carrot sun Baby 6+ Protection milk 200 ml consists of powerful broad-spectrum UVA/UVB photo filters to minimize the harmful impacts of UV rays on skin cells exposed to the sun. Features: Includes rich nourishing oils and vitamins that leave the...

4.500 KD
Gold Shimmering Suntan Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5281018953464

PRODUCT TYPE: Tanning Oil

VENDOR: Beesline

Beesline Suntan Gold Oil, 200 ml combines all-natural beneficial sparkling ingredients to provide shimmering deep tanning results. Features: Nourishes and protects the skin. Provides safe tan effects for long hours. Suitable for all skin types. Cruelty free. Free from parabens...

9.900 KD
Suncare Gold Oil and SPF50 Cream Set
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5281018089415

PRODUCT TYPE: Tanning Set

VENDOR: Beesline

Set includes: 1: Suntan Gold Oil For Shimmering Tan - 200 mlCombines all-natural beneficial sparkling ingredients to provide deep tanning results.Nourishes and protects the skin.Provides safe tan effects for long hours.Main ingredients: Sesame Oil, Coconut Oil, Beeswax, Sweet Almond Oil,...

9.900 KD
Whitening Sunfliter Cream SPF50
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5281018003426

PRODUCT TYPE: Sunscreen Cream

VENDOR: Beesline

Whitening Sun filter SPF 50, 60 ml is a double-action effective cream that enhances and balances the skin complexion while protecting against potential tanning and UV exposure. Features: Suitable for all skin types. Cruelty-free hydroquinone and parabens free Main ingredients:Carrot...

5.500 KD
Sport Cool Zone Sunscreen Spray SPF50
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 079656603682

PRODUCT TYPE: Sunscreen Spray

VENDOR: Banana Boat

High-performance active lifestyle protection. Soothes and refreshes the skin immediately. In addition, you can enjoy outdoor experiences using Banana Boat Sport Cool Zone Clear Sunscreen Spray 170 g to count on the most effective UVA-UVB sunscreen protection. Features: Contains SPF...

4.250 KD
Ultra Protect Sunscreen Spray SPF50
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 079656650730

PRODUCT TYPE: Sunscreen Spray

VENDOR: Banana Boat

Save your kids from UVA or UVB radiation using Banana Boat Ultra Protect SPF 50 Sunscreen Spray 170 g that calms and revitalizes the skin while protecting against sun rays. Features: Maintains your kid's skin softness gently and prevents discomfort...

4.000 KD
Pre Tanning Lotion
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 712038601981

PRODUCT TYPE: Tanning Lotion

VENDOR: Savanah

Pre Tanning Lotion 75ml from Savanah encourages the development of melanin and stimulates and speeds up the tanning process of the skin. Features: Prevents skin irritation and lowers it and makes skin feel comfortable. Enhances skin suppleness and regenerates the...

3.500 KD
Watermelon Tanning Cream
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375665

PRODUCT TYPE: Tanning Cream

VENDOR: Carrot Sun

Watermelon tan enhancing cream 350 ml is the lightest and smoothest cream on the skin. Features: Perfect for All skin types, even oily, dry, acne-prone, and sensitive. Includes a formula that balances the oil production in the skin. Enriched in...

2.500 KD
Glow Shimmer Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 3800500519111

PRODUCT TYPE: Shimmer Oil

VENDOR: COCOSOLIS

Glow Shimmer Oil, 110 ml, is a shimmering dry oil with certified organic natural sources and sparkling particles. Features: Precisely formulated product hydrates and nourishes the skin deeply. Rich blend of organic oils and natural vitamin E brightens the skin...

20.000 KD
Watermelon Spray Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375658

PRODUCT TYPE: Spray Oil

VENDOR: Carrot Sun

Watermelon tan enhancing spray 200 ml is the lightest and smoothest spray on the skin. Features: Perfect for All skin types, even oily, dry, acne-prone, and sensitive. Includes a formula that balances the oil production in the skin. Enriched in...

2.500 KD
Baby 2+ Sun Sun Protection Milk
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375603

PRODUCT TYPE: Sun Protection Milk

VENDOR: Carrot Sun

Carrot sun Baby 2+ Protection milk 200 ml consists of powerful broad-spectrum UVA/UVB photo filters to minimize the harmful impacts of UV rays on skin cells exposed to the sun. Features: Includes rich nourishing oils and vitamins that leave the...

4.500 KD
Cocoa Butter Spray Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375580

PRODUCT TYPE: Spray Oil

VENDOR: Carrot Sun

Cocoa butter tan enhancing oil spray 200 ml is an ideal for tanned skin that is vulnerable to dryness. Features: Features moisturizing formula with cocoa, delicious scent. Consists of natural tan factor L-Tyrosine. Made with a unique blend of ingredients...

2.500 KD
Natural Sunscreen Lotion SPF50
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 3800500519333

PRODUCT TYPE: Sunscreen Lotion

VENDOR: COCOSOLIS

Natural Sunscreen Lotion with SPF 50, 100 ml provides flawless skin satisfaction under sun's slight. Features: Infused with organic oils to give a delicate chocolate fragrance. Features lightweight, velvety texture, distributes quickly over the skin. Vitro laboratory test has proven...

14.000 KD
Cool After Sun Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 3800500519043

PRODUCT TYPE: After Sun Oil

VENDOR: COCOSOLIS

Obtain skin that is deeply moisturized and revitalized with Cool After Sun Oil, 110 ml which calms the skin after sun or solarium exposure while deeply hydrating, rejuvenating, and replenishing it. Features: Provides fast, even, and deep tan at the...

14.000 KD
Aloha Suntan Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 3800500519029

PRODUCT TYPE: Tanning Oil

VENDOR: COCOSOLIS

Aloha Suntan Body Oil 110 ml, is a natural oil that gives you a chocolate tan while keeping your skin nourished and radiant. Unique and enticing, it helps you to get a chocolate tan color quickly at the beach or...

14.000 KD
Gold Spray Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375566

PRODUCT TYPE: Spray Oil

VENDOR: Carrot Sun

Gold tan boosting spray 200 ml is a scented delight that is perfect for providing a base tan for all skin types. Features: Features moisturizing formula includes natural tan L-Tyrosine boosting factor, vitamin E-rich almond oil, and fatty acidic wheat...

2.500 KD
Gold Tanning Cream
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375535

PRODUCT TYPE: Tanning Cream

VENDOR: Carrot Sun

Gold tan enhancing cream 350 ml is a scented delight that is perfect for providing a base tan for all skin types. Features: Features moisturizing formula includes natural tan L-Tyrosine boosting factor, vitamin E-rich almond oil, and fatty acidic wheat...

2.500 KD
Tropical Fruits Spray Oil
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375511

PRODUCT TYPE: Spray Oil

VENDOR: Carrot Sun

If you like fruity fragrances, this Tropical Fruit Spray Oil 200ml is your best option that moisturizes the skin effectively and produces a gold bronzing effect. Features: Enriched with L-Tyrosine and carrot oil, natural tan accelerators stimulate and support the...

2.500 KD
Solarium Dark Tanning Lotion
Hot
New
Pre-order
Out stock

SKU: 5287000375481

PRODUCT TYPE: Tanning Lotion

VENDOR: Carrot Sun

Solarium Dark Tanning Lotion, 200 ml for sensitive skin offers broad-spectrum protection against UVA and UVB rays. Features: Absorbs quickly and completely into your skin so that it doesn't leave any residue or marks. Gives a high level of protection...

3.900 KD
Pre-loader